مرحبا بكم ...منتديات صوان


لسنا الوحيدين .. ولكننا نسعى للأفضل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم بحمد لله عودة افتتاح المنتدى ،، اعضائنا الكرام نرحب بمشاركاتكم وتفاعلكم معنا وكل عام وأنتم بخير
منتديات صوان الذى يجمع كل الليبين يرحب بكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
النوم الحكم السياحي الصلاة محمد عليه الغلا شايل كلمات ينساك فيها عزيز بالله ماهو اليوم خلال طرابلس عليهن تحميل مهرجان ياما تاريخ قورينا الشتاء الصبر ليبية
المواضيع الأخيرة
» الأفوكادو وفوائده الكثيره
الإثنين 14 يناير 2019 - 15:42 من طرف joud

» شوربة الزبادي
الإثنين 14 يناير 2019 - 15:38 من طرف joud

» **life is pain**
الإثنين 14 يناير 2019 - 14:54 من طرف joud

» بعض الأنواع من الكفته
الإثنين 14 يناير 2019 - 14:52 من طرف joud

» ايام بارده لازالت مستمره
الإثنين 14 يناير 2019 - 14:51 من طرف joud

» ملوك تنازلوا على عروشهم
الثلاثاء 8 يناير 2019 - 2:40 من طرف joud

» جديد قياس الجلوكوز لمرضى السكري
الثلاثاء 8 يناير 2019 - 2:31 من طرف joud

» كيف تحافظين على بشرتك في الشتاء
الثلاثاء 8 يناير 2019 - 2:26 من طرف joud

» هل تعلم ان للأرض طنين؟
الأحد 6 يناير 2019 - 15:57 من طرف joud

» لماذا يمكن اعتبار الإنترنت أفضل نظام لرصد الزلازل عبر التاريخ؟
الأحد 6 يناير 2019 - 15:51 من طرف joud

» علماء يجدون طريقة لصنع معدن قادر على إزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي
الأحد 6 يناير 2019 - 15:44 من طرف joud

» موقع يحدد لك الأقمار في أي بلد كنت
الخميس 10 مايو 2018 - 19:03 من طرف ابراهيم المحترف

» الشوق للاعضاء والمنتدى
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 21:58 من طرف joud

» صور لآخر الصناعات التكنولوجية ..
الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 17:45 من طرف ابراهيم المحترف

» How to learn English كيف تتعلم الإنجليزيه
السبت 26 أبريل 2014 - 9:36 من طرف نبع الورود

» ياذاك الإحساس **/ بقلمي
الأحد 2 فبراير 2014 - 13:35 من طرف اليتيم

» لمحبي الأدب الفرنسي:تحميل 163 من أروع الكتب والقصص
الأحد 2 فبراير 2014 - 10:07 من طرف joud

» هل الله خلق الشر؟
الإثنين 13 يناير 2014 - 23:03 من طرف اليتيم

» كل عام وأنتم بخير
الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 8:59 من طرف joud

» شاآآآآمل ..أنواع الطلاء والرسم على الجدران..أحدث
الخميس 16 مايو 2013 - 3:11 من طرف enghaitham

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 183 بتاريخ الإثنين 31 يوليو 2017 - 8:02
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ساعه

sawan


شاطر | 
 

 ما أصعب أن تبكي بلا دموع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
joud
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ليبيا
نقرا
انثى
عدد الرسائل : 5195
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 9649

مُساهمةموضوع: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الخميس 25 يونيو 2009 - 9:15

ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع".....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "......وما اصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من
حولك ..." يضــــــيق
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه

ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....
*************








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغيوره
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

ليبيا
سعيد
انثى
عدد الرسائل : 692
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
الحمد لله
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 643

مُساهمةموضوع: رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الخميس 25 يونيو 2009 - 19:15




ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 35
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الجمعة 26 يونيو 2009 - 20:10

:1116: :1121:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufian0510
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الكويت
هادئ
ذكر
عدد الرسائل : 36
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
نقاط : 59

مُساهمةموضوع: رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 11:38

مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....
*************



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joud
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ليبيا
نقرا
انثى
عدد الرسائل : 5195
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 9649

مُساهمةموضوع: رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 11:57

ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع".....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "......وما اصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من
حولك ..." يضــــــيق


فعلا صعب جدا

وزي ما يقول المثل ما يحس بالجمره كان الي يعفس عليها

شكرا أخي سفيان وأبعد الله عنك الألم والأحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الكويت
نحب
ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 31
العمل/الترفيه : مجنون بنزار قباني
عاشق
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
نقاط : 147

مُساهمةموضوع: رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع   الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 18:43



ما اروع حروفكِ الدرر التي تزين صفحاتك
نابعة من القلب إلى القلب
و ما اجمل كلماتكِ الهادفه
وما الطف الجلوس امام سطور مواضيعك
عجز قلمي عن التعبير
فأطلب السماح منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما أصعب أن تبكي بلا دموع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأدبيات والخواطر :: الخواطر الأدبية-
انتقل الى: