مرحبا بكم ...منتديات صوان


لسنا الوحيدين .. ولكننا نسعى للأفضل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم بحمد لله عودة افتتاح المنتدى ،، اعضائنا الكرام نرحب بمشاركاتكم وتفاعلكم معنا وكل عام وأنتم بخير
منتديات صوان الذى يجمع كل الليبين يرحب بكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اشعار اسماء حبيبي تردد القديم الحب الرجل كلمات خواطر مسجات ليبيا تحميل شتاوات شتاوي الجديد غناوي nimbuzz رسائل شعبي الله محمد برنامج ليبيه اريد ليبية اكسل
المواضيع الأخيرة
» بعض الأنواع من الكفته
السبت 26 ديسمبر 2015 - 3:51 من طرف ابراهيم المحترف

» صور لآخر الصناعات التكنولوجية ..
الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 17:45 من طرف ابراهيم المحترف

» How to learn English كيف تتعلم الإنجليزيه
السبت 26 أبريل 2014 - 9:36 من طرف نبع الورود

» ياذاك الإحساس **/ بقلمي
الأحد 2 فبراير 2014 - 13:35 من طرف اليتيم

» لمحبي الأدب الفرنسي:تحميل 163 من أروع الكتب والقصص
الأحد 2 فبراير 2014 - 10:07 من طرف joud

» هل الله خلق الشر؟
الإثنين 13 يناير 2014 - 23:03 من طرف اليتيم

» كل عام وأنتم بخير
الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 8:59 من طرف joud

» شاآآآآمل ..أنواع الطلاء والرسم على الجدران..أحدث
الخميس 16 مايو 2013 - 3:11 من طرف enghaitham

» موقع إنجليزي خاص لكل من يود تعلم الانجليزية كلغة ثانية
الأحد 14 أبريل 2013 - 21:33 من طرف نبع الورود

» أنواع أنواع ..اوضاع اوضاع
الجمعة 1 مارس 2013 - 23:51 من طرف محمد الكووك

» ملحقات للفوتوشوب ،، جماجم ،، هياكل عظمية ،،
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 2:11 من طرف أبو فيصل

» الزي الشعبي للمرأة في ليبيا
الأحد 9 ديسمبر 2012 - 14:29 من طرف لجين

» اهل المحبة والوفاء وصدق واخلاص
الجمعة 7 ديسمبر 2012 - 18:23 من طرف لجين

» cd audio coversation تعلم اللغه الفرنسيه..تحميل
الخميس 6 ديسمبر 2012 - 15:15 من طرف وحيد

» اهل المحبة
الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 18:43 من طرف لجين

» برنامج قاهر الرابدشير الأن تستطيع تحميل ما تشاء
الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 18:38 من طرف العباد العباد

» شتاوات شتاوات شتاوات
الأحد 18 نوفمبر 2012 - 19:57 من طرف عيون الجاسر

» الوشم الليبي ... منذ أقدم العصور ..
الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 15:38 من طرف ametabb

» خبر عاجل....موضوع وداع ...مـا تخـيلت في يـوم انـي ممكن احـط مـوضوع وداع
الخميس 1 نوفمبر 2012 - 6:47 من طرف عاشق الرمال

» افكار حلوه لتقديم الحلويات و المعجنات للضيوف
الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 13:58 من طرف cianderellaiii

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 36 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 83 بتاريخ السبت 21 يناير 2012 - 22:20
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ساعه

sawan


شاطر | 
 

 نصائح هااامة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: نصائح هااامة ..   الثلاثاء 18 أغسطس 2009 - 17:20





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض النصائح التي تخط بماء الذهب




_1 ما مضى فات , وما ذهب مات , فلا تفكر فيما مضى , فقد ذهب وانقضى ..

_2 اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك .

_3 عليك بالمشي والرياضة , واجتنب الكسل والخمول , واهجر الفراغ والبطالة .

_4جدد حياتك , ونوع أساليب معيشتك , وغير من الروتين الذي تعيشه ..

_5 اهجر المنبهات والإكثار من الشاي والقهوة , واحذر التدخين ..

_6 كرر( لاحول ولا قوةإلا بالله ) فإنها تشرح البال , وتصلح الحال,وتحمل
بها الأثقال , وترضي ذا الجلال .

_7 أكثر من الإستغفار , فمعه الرزق والفرج والذرية والعلم النافع والتيسير
وحط الخطايا

_8 البلاء يقرب بينك وبين الله ويعلمك الدعاء ويذهب عنك الكبر والعجب والفخر ..

_9 لا تجالس البغضاء والثقلاء والحسدة فإنهم حمى الروح , وهم حملة الأحزان ..

_10 إياك والذنوب , فإنها مصدر الهموم والأحزان وهي سبب النكبات وباب
المصائب والأزمات ..

_11 لا تكثر من القول القبيح والكلام السيء الذي يقال فيك فإنه يؤذي قائله
ولا يؤذيك ..

_12 سب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت
شيئا مذكورا وشخصا مهما .

_13 اعلم أن من إغتابك فقد أهدى لك حسناته وحط من سيئاتك وجعلك
مشهورا, وهذه نعمة ..

_14 ابسط وجهك للناس تكسب ودهم, وألن لهم الكلام يحبوك ,
وتواضع لهم يجلوك ..

_15 إبدأ الناس بالسلام وحيهم بالبسمة وأعرهم الإهتمام لتكن محببا
إلى قلوبهم قريبا منهم ..

_16 لا تضيع عمرك في التنقل بين التخصصات والوظائف والمهن
فإن معنى هذا أنك لم تنجح في شيء .



_17كن واسع الأفق والتمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة
وهدوء , وإياك ومحاولة الإنتقام ..

_18 لا تفرح أعدائك بغضبك وحزنك فإن هذا ما يريدون , فلا تحقق
أمانيهم الغالية في تعكير حياتك ..

_19 اهجر العشق والغرام والحب المحرم فإنه عذاب للروح ومرض القلب
وافزع إلى الله وإلى ذكره وطاعته .

_20 أنت الذي تلون حياتك بنظرك إليها, فحياتك من صنع أفكارك ,
فلا تضع نظارة سوداء على عينيك ..

_21 إذا وقعت في أزمة فتذكر كم أزمة مرت بك ونجاك الله منها, حينها تعلم

أن من عافاك في الأولى سيعافيك في الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوره
عضو فعال
عضو فعال


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 183
العمر : 22
صوان
العمل/الترفيه : طالبه
تماااااااام
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
نقاط : 269

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 3:51

مشكوررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 12:44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
s-a-l-m-a
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 638
تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط : 329

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 16:22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 20:41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوان
المدير العام
المدير العام


ليبيا
نحب المنتدى
ذكر
عدد الرسائل : 2278
العمر : 39
الحمد لله
تاريخ التسجيل : 16/12/2008
نقاط : 2520

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الأربعاء 26 أغسطس 2009 - 0:09

ما مضى فات , وما ذهب مات , فلا تفكر فيما مضى , فقد ذهب وانقضى

صح السانك اختى الاء

على قول المثل الليبي هالى فات مات








تصميم اهداء من حلو الجياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   السبت 12 سبتمبر 2009 - 13:04

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hananshrif
عضو فعال
عضو فعال


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 38
العمل/الترفيه : ماجستير ادارة اعمال
حزينه
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
نقاط : 157

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   الجمعة 16 أكتوبر 2009 - 23:23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   السبت 17 أكتوبر 2009 - 13:37



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرمال
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ليبيا
نبكي
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
رايقه دئيمان
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
نقاط : 404

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   السبت 17 أكتوبر 2009 - 19:10

كلم حلو يسلمو اختي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joud
المراقب العام
المراقب العام


ليبيا
نقرا
انثى
عدد الرسائل : 5189
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 9620

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   السبت 17 أكتوبر 2009 - 20:29

_13 اعلم أن من إغتابك فقد أهدى لك حسناته وحط من سيئاتك وجعلك
مشهورا, وهذه نعمة ..

_14 ابسط وجهك للناس تكسب ودهم, وألن لهم الكلام يحبوك ,
وتواضع لهم يجلوك ..

_15 إبدأ الناس بالسلام وحيهم بالبسمة وأعرهم الإهتمام لتكن محببا
إلى قلوبهم قريبا منهم ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
----
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو ماسى
عضو ماسى


الكويت
انثى
عدد الرسائل : 3906
العمر : 33
صوان
العمل/الترفيه : معلمه
الحمدالله
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
نقاط : 6797

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هااامة ..   السبت 17 أكتوبر 2009 - 23:59

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح هااامة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: