مرحبا بكم ...منتديات صوان


لسنا الوحيدين .. ولكننا نسعى للأفضل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم بحمد لله عودة افتتاح المنتدى ،، اعضائنا الكرام نرحب بمشاركاتكم وتفاعلكم معنا وكل عام وأنتم بخير
منتديات صوان الذى يجمع كل الليبين يرحب بكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اشعار الحب nimbuzz شتاوات محمد غناوي اكسل رسائل ليبيا كلمات الرجل اريد ليبيه شعبي ليبية القديم تحميل الله تردد خواطر حبيبي برنامج اسماء الجديد شتاوي مسجات
المواضيع الأخيرة
» بعض الأنواع من الكفته
السبت 26 ديسمبر 2015 - 3:51 من طرف ابراهيم المحترف

» صور لآخر الصناعات التكنولوجية ..
الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 17:45 من طرف ابراهيم المحترف

» How to learn English كيف تتعلم الإنجليزيه
السبت 26 أبريل 2014 - 9:36 من طرف نبع الورود

» ياذاك الإحساس **/ بقلمي
الأحد 2 فبراير 2014 - 13:35 من طرف اليتيم

» لمحبي الأدب الفرنسي:تحميل 163 من أروع الكتب والقصص
الأحد 2 فبراير 2014 - 10:07 من طرف joud

» هل الله خلق الشر؟
الإثنين 13 يناير 2014 - 23:03 من طرف اليتيم

» كل عام وأنتم بخير
الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 8:59 من طرف joud

» شاآآآآمل ..أنواع الطلاء والرسم على الجدران..أحدث
الخميس 16 مايو 2013 - 3:11 من طرف enghaitham

» موقع إنجليزي خاص لكل من يود تعلم الانجليزية كلغة ثانية
الأحد 14 أبريل 2013 - 21:33 من طرف نبع الورود

» أنواع أنواع ..اوضاع اوضاع
الجمعة 1 مارس 2013 - 23:51 من طرف محمد الكووك

» ملحقات للفوتوشوب ،، جماجم ،، هياكل عظمية ،،
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 2:11 من طرف أبو فيصل

» الزي الشعبي للمرأة في ليبيا
الأحد 9 ديسمبر 2012 - 14:29 من طرف لجين

» اهل المحبة والوفاء وصدق واخلاص
الجمعة 7 ديسمبر 2012 - 18:23 من طرف لجين

» cd audio coversation تعلم اللغه الفرنسيه..تحميل
الخميس 6 ديسمبر 2012 - 15:15 من طرف وحيد

» اهل المحبة
الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 18:43 من طرف لجين

» برنامج قاهر الرابدشير الأن تستطيع تحميل ما تشاء
الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 18:38 من طرف العباد العباد

» شتاوات شتاوات شتاوات
الأحد 18 نوفمبر 2012 - 19:57 من طرف عيون الجاسر

» الوشم الليبي ... منذ أقدم العصور ..
الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 15:38 من طرف ametabb

» خبر عاجل....موضوع وداع ...مـا تخـيلت في يـوم انـي ممكن احـط مـوضوع وداع
الخميس 1 نوفمبر 2012 - 6:47 من طرف عاشق الرمال

» افكار حلوه لتقديم الحلويات و المعجنات للضيوف
الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 13:58 من طرف cianderellaiii

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 83 بتاريخ السبت 21 يناير 2012 - 22:20
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ساعه

sawan


شاطر | 
 

 توقعات الابراج لعام 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
joud
المراقب العام
المراقب العام


ليبيا
نقرا
انثى
عدد الرسائل : 5189
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 9620

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لعام 2010   الأحد 3 يناير 2010 - 8:59


توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الحمل

المناخ العام لهذه السنة:
التفكير لا يعني عدم التحرك، عليك أن تسعى جاهداً لتوضيح رؤية مستقبلك . أخلو بنفسك وفكر بهدوء فتجعله هذه السنة مثالية وتتوصل لازالة جميع العقبات التي تؤخر تقدمك الشخصي. سنة 2010 تعتبر سنة مهمة بالنسبة لجميع مواليد الحمل. معابر جديدة ومميزة تنقلك إلى المواقع التي سعيت إليها وحلمت بها. إنها ليست بالسنة السهلة أيها الحمل، فهي سنة مسؤوليات وقرارات مصيرية .

إعرف أين كمن استقرارك وتحرك على هذا الأساس. راع ظروفك الصحية ولا تعرض استقرارك العاطفي للمخاطر. حاذر من الاستخفاف بالواجبات المهنية. يكثر العمل هذه السنة، وتشتد المنافسة على مواقع أو مراكز نفوذ، ورغم الحروب التي تمر بها، فإن الفلك يشير إلى تغييرات إيجابية في المجال المهني، كأن تحصل على ترقية، أو تتقدم في مباراة أو سباق، أو تتوصل إلى تأسيس عمل خاص بك. هذه التغييرات أو عمليات البناء تبدأ باكراً، ينصحك الفلك بعدم المجازفة أو اتخاذ القرارات الكبيرة. حدد مشاريعك وبلور أفكارك في هذا الوقت.

حتى ولو شعرت في بعض الأحيان أن الأمور تجري بطريقة واعدة، إلا أن الالتباس أو التشويش قد يطرآن بصورة مفاجئة، فتضطر إلى معالجة المشاكل والمعوقات، خاصة بين شباط وشهر آذار الذي يحمل أجواء معقدة. فالكسوف بتاريخ 3 آذار يتم في منزل المال بالنسبة إليك، ما يستدعي الحذر والانتباه إلى كل أنواع الاستثمارات والمجازفات قد تشاهد التغييرات التي تجتاح منزلك والقطاعات المهنية. هذه التغييرات قد تكون صغيرة غير متوقعة. جيدة أو سيئة سوف يعتمد على الوضع الحالي الخاص بك. بحلول نهاية سنة 2011 ، التي قد تكون في العيش في جزء مختلف من العالم ، ويمكن أن تعمل في منطقة مختلفة. فمن الممكن لك التحول الأساسي الخاص بك من هذا العام بسبب احتياجاتك المهنية. ومع ذلك ، سوف تحصلون على الدعم الكامل من صديق المخفية. جوبيتر سوف يزور برجك في منتصف السنة.

الاشهر الثلاثة الاخيرة من 2010 و 2011 كلها تبدو أفضل بكثير بالنسبة لبرج الحمل. كوكب ساتورن يواجه برجك منذ الشهر الأول حتى الشهر الثالث ثم يتراجع في برج الحوت ليعود إلى مواجهة برجك منتصف تموز وحتى نهاية العام. إن هذه ‏لمواجهة الفلكية قد تسبب لك قطيعة أو خلافا مع جهات مهمة في المجتمع.

كما قد تسبب التوتر في العلاقات العاطفية. قد تجلب الفتور وربما الانفصال بشكل خاص إذا كانت العلاقة في الأصل متأرجحة. سوف تتأثر مواليد آذار و 6 ‏إلى 11 ‏نيسان.. قد ترغب أحيانا في التمرد واتخاذ توجه مختلف كليا وأحيانا أخرى تتملكك الجرأة والشجاعة لقلب المعطيات دون خوف أو قلق, من الواضح أن هذه السنة سوف تترك أثرا في حياتك وقد يكون الأثر الأبرز في علاقاتك الشخصية والعامة لن تحمل بداية السنة نجاحاً على الصعيد المهني.

توقعات برج الجدي لعام 2010

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2:
يكون مولود الجدي حساساً جداً سنة 2010 ويستسلم تماماً لعواطفه تشهد حياته المهنية ازدهاراً كبيراً، ويحصل على ترقية مادية ومعنوية مهمة إذا كان موظفاً في شركة، فيما يحقق أرباحاً طائلة من مشروع جديد إذا كان يعمل على حسابه الخاص.

يعيش بعض التجارب الجديدة الخارجة عن المألوف، إذ يتحلى بشجاعة كبيرة تدفعه إلى خوض مغامرات لم يكن يجرؤ عليها قبلاً والواقع أن المغامرات التي تنتظره لا تتيح له فقط التعرف إلى أشخاص جدد، وإنما التعرف أيضاً إلى ذاته بصورة أفضل قد يقول البعض إن مولود الجدي ثرثار، لكن الحقيقة أن كل ذلك يرتبط بالوضع السائد يميل مولود الجدي عموماً إلى أخذ المبادرة في الحديث حين يكون في لقاء اجتماعي أو مهني، وينجح في لفت كل الأنظار إليه يعرف كيف يوصل رسائله إلى الأشخاص، مما يتيح له تحقيق الكثير من الانتصارات.

وعلى الصعيد الصحي، يحاول مولود الجدي اكتساب بعض الكيلوغرامات الإضافية ونحت جسمه بصورة أفضل، فيبذل الكثير من الجهود لتحقيق هذا الهدف يخضع نفسه لحمية غذائية صارمة وقاسية إذ يدرك أنها السبيل الوحيد للحصول على الفوائد الصحية المرجوة.

يعرف مولود الجدي كيف يذوّب قلوب المحيطين به هذه السنة فمظهره الجسدي ساحر فعلاً، لكن إنسانيته تفيض أيضاً بشكل مبهر مما يزيد جماله يعرف مولود الجدي كيف يستخدم سحره لتحقيق أهدافه، ولكن من دون الإساءة إلى أي كان.

تلقى على عاتقه مسؤوليات جديدة في العمل، ويعرف كيف يحقق النجاح في كل المشاريع التي ينجزها، فيتلقى بذلك ترقية مادية مهمة يحرص على الكمال في كل شيء، بما في ذلك العلاقة العاطفية، ولذلك يبذل ما بوسعه لإرضاء الحبيب وتلبية رغباته وإذا كان على وشك الانفصال، يحرص على إتمام معاملات الطلاق للانطلاق من جديد في علاقة جديدة. يسافر مولود الجدي كثيراً سنة 2010 بدافع العمل أو لقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الحبيب وينجح دوماً في التكيف سريعاً مع المحيط الجديد.

تكون بداية سنة 2010 مثقلة بالمواعيد الاجتماعية المهمة، واللقاءات المهنية الحاسمة، ويتعرف مولود الجدي إلى عدد من أصحاب النفوذ الذين يؤثرون إيجاباً في حياته في شهر شباط/فبراير، تؤثر قراراته في مجرى الأحداث، ويعيش لحظات عاطفية رائعة.

عليه توخي الحذر من الأوهام والأفخاخ في شهر آذار/مارس، ويحتمل أن يواجه بعض المشاكل المرتبطة بالماضي خلال شهر نيسان/أبريل.

تستقر الحياة العائلية في شهر أيار/مايو، ويسدد مولود الجدي معظم ديونه القديمة قد يشعر بالظلم أو الغبن في
شهر حزيران/يونيو، لكن حيويته المفرطة في شهر تموز/يوليو تساعد على الانتصار.

يضطر في شهر آب/أغسطس إلى اتخاذ بعض التدابير المالية الاحترازية تفادياً للوقوع في ورطة كبيرة، ويواجه بعض المشاكل مع الزملاء في العمل في شهر أيلول/سبتمبر يعمل مولود الجدي وفق حدسه خلال فصل الخريف ويحقق نجاحاً مبهراً في العمل لكنه يشعر ببعض الإرهاق الجسدي شهر كانون الأول/ديسمبر هو أحد أفضل أشهر
السنة ويكشف خلاله مولود الجدي عن سحر فائق وجاذبية مطلقة بحيث يحقق كل أهدافه ويحصل على كل ما يريده.

توقعات برج الدلو لعام 2010

بواسطة : لها

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط:
يضطر مولود الدلو إلى إعادة النظر في العديد من المسائل سنة 2010 ، بحيث تتبدل حياته ويجد نفسه أمام آفاق جديدة لم تكن في الحسبان بالفعل، يناضل مولود الدلو للحرية والاستقلالية، ويتخذ خطوات جريئة تفاجئ جميع المحيطين به لكن هدفه واضح وصريح: الحصول على الاستقلالية وعدم الاعتماد على أي كان في أي شيء. لذا، يحتمل أن ينظر مولود الدلو إلى الأمور من منطلق مختلف، مما يثير حفيظة المحيطين به.

إذا كان مولود الدلو يبحث عن عمل أو يطمح إلى تطوير نشاط جديد، لا جدوى أبداً من الإعلانات الصغيرة فالحظ يكمن في أشخاص التقى بهم في الماضي ويعودون للظهور مجدداً هذه السنة بالفعل، يحصل على دعم كبير يتيح له تنفيذ مشاريع عزيزة كانت تبدو شبه مستحيلة، لكنه يضطر أحياناً إلى التسابق مع الوقت، مما يسبب له بعض التوتر.

يعطي مولود الدلو انطباعاً عموماً بأنه شخص مستقل ولا يحتاج إلى مساعدة أي كان للتغلب على المصاعب التي تواجهه وإذا نجح السحر الكبير الذي يفيض من شخصيته في توفير الدعم له سنة 2010 ، فإنه ينجح أيضاً في تأسيس علاقات جديدة والخروج من العزلة وتبديد الشكوك التي كانت تساوره.

يحرص مولود الدلو عموماً على عدم البوح بأسراره أمام الآخرين، بدافع الخجل والحياء في أكثر الأحيان، لكن أصدقاءه الحقيقيين يذكرونه هذه السنة بمدى أهميتهم في أوقات الشدة والمحن قد يتردد مولود الدلو في طلب المساعدة منهم في البداية، لكن الظروف التي يواجهها تجبره لاحقاً على كسر جليد الحياء.

يعيش مولود الدلو قصة حب رائعة سنة 2010 إذا كان عازباً، ويعيد تعزيز الروابط العائلية إذا كان متزوجاً. أما الذي يعيش قصة عاطفية مؤلمة فيضع حداً نهائياً لها ويطوي الصفحة على الماضي لفتح صفحة جديدة مع شخص جديد ويتطلع إلى مستقبل جديد.

يتأثر مولود الدلو عموماً بالظروف التي تحيط به، ويستخدم كفاءاته لتنفيذ أوامر طارئة، مرتكزاً على خبراته الكبيرة في مجال عمله يحتمل أن يوقع عقداً مهنياً جديداً أو يحصل على ترقية في الوظيفة التي يشغلها حالياً، ويفكر ربما في تأسيس مشروع خاص به يتيح له التحلي ببعض الاستقلالية.

يحرص مولود الدلو عموماً على الاهتمام بصحته، ولذلك يعتمد أسلوب العيش الصحي ويمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم يهتم كثيراً لمظهره الجسدي الخارجي ما يساعده على تحسين معنوياته في الظروف الصعبة.

يستهل مولود الدلو سنة 2010 بإعادة تنظيم أموره، ويكرس وقتاً كبيراً لتحديد أولوياته وفرزها يضطر إلى إجراء بعض التنازلات في شهر شباط/فبراير وتجبره الظروف على الاستسلام لرغبات الآخرين. يعتبر شهر آذار/مارس أحد أفضل أشهر السنة بالنسبة إلى مولود الدلو، إذ يحقق خلاله الكثير من الانتصارات المادية والعاطفية والمهنية.

يجد نفسه متوتراً كثيراً خلال شهر نيسان/أبريل ويبحث عن شتى السبل لتنفيس الاحتقان يدافع عن آرائه بشدة خلال شهر أيار/مايو ويركز على الروابط العائلية في شهر حزيران/يونيو بحيث يبذل ما بوسعه لتعزيزها. يتحلى بمقدار مهم من الحرية خلال شهر تموز/يوليو، ويوقع بعض العقود المهمة، لكن التعب يسيطر عليه في شهر آب/أغسطس.

يواجه بعض المآزق المالية في شهر أيلول/سبتمبر ويطلب الدعم من الأصدقاء تتأزم الأوضاع في بداية الخريف
لكن شهر تشرين الثاني/نوفمبر يعيد الأمور إلى مجاريها ويتخذ مولود الدلو قراراً مهماً جداً تنتهي سنة 2010 بتحقيق مشروع مهم وجني مكاسب مادية مهمة.

توقعات برج الحوت لعام 2010

بواسطة : لها

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار:
قد تكون سنة 2010 من أفضل السنوات بالنسبة إلى مواليد الحوت، إذ تتحقق أحلامه، وتستقر عواطفه، وتتجسد مواهبه.

يشتهر مولود الحوت ببراعته الكبيرة في شتى المجالات، ويمكن القول إن كل شيء يلمسه يتحول ذهباً بالفعل، ينجح مولود الحوت في كل المبادرات التي يقوم بها، ويكشف عن مواهب إبداعية لافتة تثير إعجاب كل المحيطين به يحرص سنة 2010 على تحسين نوعية حياته وحياة المقربين منه، ولذلك يبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق هذه الغايات، مع الحفاظ على تناسق تام بين الأفعال والأفكار.

يوحي مولود الحوت بالثقة، ويوفر المساعدة للأشخاص المقربين منه في العمل والحياة العائلية على حد سواء يحظى بإعجاب الزملاء أو الزبائن أو الشركاء، ما يتيح له إقناعهم بأفكاره بسهولة.

تبدو صحة مولود الحوت في أفضل حال سنة 2010 ، لكن هذا لا يعني عدم المعاناة من بعض المشكلات والاضطرابات البسيطة إلا أنه يحرص عموماً على الاهتمام بلياقته البدنية وممارس التمارين الرياضية بانتظام أو زيارة المنتجعات الصحية بين الحين والآخر.

يستعيد مولود الحوت توازنه المالي سنة 2010 ، إذ يقتصد في مصاريفه وتزداد في المقابل مصادر الدخل عنده والواقع أن تحسن الوضع المادي يؤثر إيجاباً في معنوياته، مما يحسن علاقاته مع المحيطين به.

يكشف مولود الحوت عموماً عن حس تنظيمي بارع ما يتيح له التفوق على الآخرين والنجاح في المسائل الصعبة والمعقدة وهذه السنة، لا يترك مولود الحوت شيئاً للصدفة، بل يحرص على اعتماد طريقة منظمة للتقدم واجتياز المراحل لا يستهل مشروعاً جديداً إلا بعد إنهاء المشروع القديم بشكل كامل وحتى في الحياة العاطفية، لا يستطيع عيش قصتين غراميتين في الوقت.

قد يقرر مولود الحوت الابتعاد قليلاً عن محيطه سنة 2010 ، بهدف التطور مهنياً ومادياً، لكن هذا الابتعاد يسبب له الألم العاطفي بسبب تعلقه الشديد بالأحباب إلا أنه يحافظ على تواضعه عند العودة ويستمر في تخصيص وقت لأفراد العائلة على رغم انشغالاته الكثيرة يحتاج مولود الحوت إلى بعض الوقت لتحرير مخيلته الإبداعية، ويدرك أن التأمل والتمني لا يكفيان لوحدهما، بل عليه العمل بكد ومثابرة لوضع تفاصيل الخطة والشروع في العمل لن يعرف الكلل هذه السنة، وإنما يعمل بجهد كبير ويعبر عن أفكاره الخلاقة بطريقة مبدعة.

يجيد مولود الحوت التعبير عن عواطفه في بداية سنة 2010 ، ويحرص على تحسين وضعه المهني عبر التأسيس لمشاريع جديدة يحتمل أن يوقع عقداً مهماً جداً في شهر شباط/فبراير، ويتلقى جواباً كان ينتظره منذ زمن تتوسع نشاطاته في شهر آذار/مارس وتتعقد الأمور قليلاً في العمل بسبب تراكم المهام والمسؤوليات يجري تعديلاً في المنزل خلال شهر نيسان/أبريل أو يغير مكان إقامته بشكل جذري ويعيد ترتيب بعض المسائل العائلية العالقة. قد يتعرض للضغوط خلال شهر أيار/مايو ويتخذ قراراً شجاعاً جداً خلال شهر حزيران/يونيو.

يجني خلال الصيف ثمار أتعابه الماضية ويشعر بالنصر والفخر، مما يؤثر إيجاباً في كل علاقاته يضع الأمور على السكة الصحيحة في بداية الخريف ويعيد إطلاق بعض المشاريع المنسية منذمدة يكرس وقتاً كبيراً للعائلة ويحرص على تلبية كل احتياجات الشريك.

يحظى بتأييد كبير في العمل خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويساعده الزملاء في الدفاع عن قضية مهمة تثير الكثير من الجدل ينهي مولود الحوت سنة 2010 بشعبية كبيرة وسط احتفالات الأعياد.

توقعات برج القوس لعام 2010

بواسطة : لها

القوس 22 تشرين ـ21 كانون1:
مع وجود كوكب مارس في برج الأسد وكوكب جوبيتر في برج الحمل، ثمة احتمال كبير أن يستمر مولود القوسفي العمل بطاقة كبيرة وزخم قوي للاستفادة من كل لحظة توفر له سنة 2010 الكثير من الخيارات الجيدة لدرجة أنه يحتار في خياراته ففي الأعوام الماضية، كان مولود القوس يركض في كل الاتجاهات لكسب المال أو الحصول على
التقدير أو إرضاء الذات، لكن الأحوال تتبدل هذه السنة ويجد نفسه محاطاً بالظروف الإيجابية في شتى المجالات.

يركز مولود القوس سنة 2010 على العواطف والحياة العائلية ويهمل قليلاً المسائل المهنية والعملية. يحظى بشعبية كبيرة في محيطه، بفضل كفاءاته الكبيرة ولطافته المفرطة يعرف مولود القس كيف يفرض حضوره في المجتمع، ولذلك يتلقى الكثير من العروض المغرية التي تساعده على تحسين مكانته.

يبرع مولود القوس في تنظيم وقته سنة 2010 ويدرك أهمية احترام الطريقة وتسلسل الخطوات لبلوغ الأهداف
المنشودة يستفيد من الوقت المكتسب للانخراط في مشاريع مفيدة وبرامج رياضية تحافظ على صحته قد يعاني من بعض المشاكل الصحية التي تجبره على الامتناع عن أمور عدة تفادياً للخطر يعتمد حمية غذائية متكيفة مع احتياجاته الصحية، ويمارس تمارين رياضية مناسبة لوضعه الفيزيولوجي ينجح أخيراً في التوفيق بين ليونة الجسم والفكر.

يسافر مولود القوس كثيراً سنة 2010 ، ويجتاز الكثير من المسافات براً أو بحراً أو جواً يرتبط بعض هذه الأسفار بالشؤون المهنية، فيما يرتبط بعضها الآخر بالصداقات والعلاقات الاجتماعية ثمة احتمال أن يتعرف مولود القوس العازب إلى نصفه الآخر عبر شبكة الانترنت، ويكونهذا الحبيب ساكناً في بلد بعيد.

وعلى الصعيد العائلي، يحرص مولود القوس على تلبية كل احتياجات العائلة، ويجعلها في طليعة أولوياته مما يؤثر سلباً أحياناً في واجباته المهنية يلتقي مولود القوس بالكثير من أصحاب النفوذ سنة 2010 ، الذين يساعدونه على المضي في بعض المشاريع أو الفوز ببعض العقود المهمة.

يبدأ مولود القوس سنة 2010 بمعنويات مرتفعة ويكون مستعداً لتحدي كل العقبات التي تعترض طريقه يصبح تحت الأضواء في شهر شباط/فبراير ويعيش في فوضى مما يسبب له التوتر يشعر بالإرهاق في شهر آذار/مارس ويضطر إلى تبرير العديد من المسائل العالقة تتوتر الأجواء العائلية أو العاطفية في شهر نيسان/أبريل وينفق مبدئياً الكثير من المال.

يشهد شهر أيار/مايو نصراً كبيراً وفوزاً ساحقاً، مما يعيد إليه الثقة في نفسه ويجعله محط أنظار الجميع يواجه مولود القوس تحديات كثيرة في شهر حزيران/يونيو، لكنه يعالج المسألة بحكمة وروية، ويعيش أروع اللحظات العاطفية في شهر تموز/يوليو.

قد يكون شهر آب/أغسطس أحد أفضل أشهر السنة بالنسبة إلى مولود القوس، لكن عليه توخي الحذر من الحاسدين يعود الاستقرار إلى الحياة العاطفية والعائلية في شهر أيلول/سبتمبر، لكن التوتر يتراكم في بداية الخريف مما يولد المشكلات يحاول مولود القوس الهروب من الضغط عبر القيام برحلة استجمام في شهر تشرين الثاني/
نوفمبر وتنتهي سنة 2010 بلقاء جميل في كانون الأول/ديسمبر يكون له العديد من التأثيرات الإيجابية.

توقعات برج العقرب لعام 2010

بواسطة : لها

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2 :
تعيد سنة 2010 الحق لأصحابه، ولاسيما لمواليد برج العقرب فالجهود التي بذلها مولود العقرب خلال الأعوام الماضية تثمر نفعاً الآن ويجد نفسه محط اهتمام وتقدير جميع المحيطين به.

قد يبالغ مولود العقرب في استعمال سحره وجاذبيته هذه السنة للفت الأنظار، لكنه ينجح في كسب التعاطف والتأييد من دون أي ابتذال يتحلى بالمزيد من اللطافة ويتخلى عن الكثير من العدائية، ما يجعله محبوباً من الجميع. إلا أنه يوضح لجميع المقربين منه أنه لا يقبل النصائح من أحد، ويعود إليه شخصياً أن يقرر الأنسب له يتصرف دوماً باستقلالية كبيرة، ويحقق عموماً نجاحات كثيرة تطال أيضاً الكثير من المقربين منه واللافت أن مولود العقرب لا يمد يد العون إلا للذين يكون مقتنعاً تماماً بهم وبإخلاصهم، لكن عددهم كبير نسبياً.

وعلى الصعيد العائلي، يحرص مولود العقرب على مساعدة أولاده وإرشادهم إلى السبل الصحيحة، ولكن من دون التدخل في خصوصياتهم كما يخصص الكثير من الوقت والعناية لأهله، خصوصاً إذا كانوا من الكبار في السن من جهة أخرى، يوفر مولود العقرب دعماً كبيراً للشريك، ويكون دعمه المادي والمعنوي في غاية الأهمية. تكون مشاعر مولود العقرب صادقة عموماً تجاه الشريك، ويقبل بالكثير من التنازلات لكي تستمر العلاقة على أسس متينة إنه يثق في مشاعره وفي الشريك الآخر، ولذلك يحب من دون شروط.

يحرص مولود العقرب على التأني دوماً في تصرفاته، ولا يتخذ أي قرار على عجل، مما يحدث كل الفرق تشجعه الكواكب هذه السنة على الإصغاء لرغباته وتطوير طموحاته، وتثمر الجهود الماضية نفعاً يخصص الكثير من وقته لوضع الخطوط العريضة لمشاريع مهمة، علماً أن نجاح هذه المشاريع يرتكز على التناسق الموجود بين الأفكار المطروحة ووسائل التنفيذ الموجودة.

يشجع كوكب بلوتون مولود العقرب على الاهتمام أكثر بمظهره الخارجي سنة 2010 ،ولذلك يحاول التخلص من الكيلوغرامات الفائضة واستعادة اللياقة البدنية يهتم أكثر بحميته الغذائية فيبتعد عن كل الأطعمة الضارة ويركز على ما هو صحي، ويحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

يتأنى مولود العقرب في إنفاق ماله عموماً، ولذلك يكون من أصحاب الثروات أو الحسابات المصرفية الكبيرة قد يبيع منزله الفخم سنة 2010 للانتقال إلى منزل آخر عملي وبسيط، بعيد تماماً عن الفخامة ولعل المحيط البيئي هو الدافع الأكبر لهذا الانتقال يحرص دوماً على توفير كل مستلزمات العيش الكريم لعائلته، ويخصص مبلغاً
مهماً لرفاهة أولاده.

في بداية سنة 2010 ، وتحديداً في شهر كانون الثاني/يناير، يكون مولود العقرب على مستوى المسؤوليات المفروضة عليه، ويعيش لحظات عائلية رائعة.

يحتمل أن يستردّ مالاً ضائعاً في شهر شباط/فبراير، لكن الوضع العائلي يشغل باله قليلاً يوقع عقداً مهنياً مهماً في شهر آذار/مارس ويفقد في المقابل الثقة في الشريك أو الحبيب تتوتر أعصاب مولود العقرب في فصل الربيع، ويعيد النظر في العديد من المسائل العائلية العالقة.

ينفجر غضباً في أحيان كثيرة بسبب مشاكل ماضية تعود للظهور فجأة لكن دخول كوكب فينوس إلى برج السرطان
في 21 أيار/مايو يعيد إليه الهدوء ويساعده على اتخاذ قرارات متروية ومتأنية بعيدة عن الانفعال يتحمس للقيام بمشاريع جديدة في شهر حزيران/يونيو بهدف تحقيق المزيد من الأرباح المادية، ويحالفه الحظ مبدئياً يساوره القلق
في شهر تموز/يوليو لكن الأهل والمقربين منه يوفرون له الدعم والمساعدة.

يعتبر شهر آب/أغسطس من أسوأ أشهر السنة لناحية الصحة والمعنويات، ومن الأفضل عدم اتخاذ أي قرار حاسم تفادياً للندم لاحقاً يضطر مولود العقرب إلى تسديد العديد من الفواتير الكبيرة في شهر أيلول/سبتمبر، ويشعر بالكثير من التوتر والعصبية في بداية الخريف بالفعل، يسيطر عليه الإرهاق الجسدي ويشعر بالكثير من الكآبة. يحاول الأصدقاء مساعدته والوقوف قربه في هذه المرحلة الحرجة، وتتحسن الصورة مبدئياً في شهر كانون الأول/ديسمبر بحلول الأعياد واجتماع شمل العائلة.

توقعات برج الميزان لعام 2010

بواسطة : لها
الميزان 23 أيلول ـ 23 تشرين 1 :
إنها سنة التحولات الكبيرة في الحياة العاطفية لمولود الميزان فالعواطف هي التي تقرر مصيره وتحدد خياراته، وقد يبالغ أحياناً في مشاعره يلتقي مولود الميزان سنة 2010 بشخص عزيز جداً مضى وقت طويل على فراقه، أو يتلقى عرضاً مذهلاً في العمل بعد لقاء مفاجئ وغير متوقع يدرك مولود الميزان هذه السنة أن الحظ يؤدي دوراً مهماً في حياته، لكنه يحرص على عدم الاستفسار عن الأسباب ويستسلم ببساطة لما يجري يعيش الوقت الحاضر ويجد عبر ذلك أفضل جواب لأسئلته.

يملك مولود الميزان حساً مرهفاً ويقدر كل ما هو جميل وإبداعي لكنه لا يحب المبالغة في التفاصيل ويفضل البساطة ينظر دوماً إلى النصف الممتلئ من الكوب، مما يعزز نظرته المتفائلة في الحياة.

سنة 2010 ، يسعى مولود الميزان جاهداً إلى الاستقلال مادياً عن محيطه، مهما كانت أوضاعه المالية، ويحرص على تسديد كل ديونه ومستحقاته يحقق مبدئياً الكثير من الأرباح التي تعزز وضعه المادي، لكنه قد يتعرض للانتقادات بسبب أساليبه في جني المال واللافت أنه كلما أعطى مولود الميزان، تلقى المزيد في المقابل.

من جهة أخرى، تصعب على مولود الميزان السيطرة على عواطفه، علماً أن التأثير قد يكون إيجابياً في العمل لا يتردد مولود الميزان في الانخراط فوراً في أي مشروع يعجبه، فيغوص فوراً في تفاصيله ويكرس له كل وقته وعلى الصعيد ا لعا ئلي ،تختلف الأوضاع حسب الأشخاص المحيطين به لأنهم يؤثرون كثيراً في استقراره العاطفي، لكنه يعيش مبدئياً لحظات جميلة مع الشريك.

تدفع حركة الكواكب، ولاسيما بلوتون وساتورن، مولود الميزان إلى تبديل رأيه في محيطه، وقد يواجه مشكلة معقدة في العمل إلا أن الحظ يبتسم له ويكون هو المنتصر في النهاية يتعرف إلى الكثير من الأشخاص الجدد سنة 2010 ، ويتأثر فكرياً أو روحياً بهم يسعى الشخص العازب إلى تأسيس عائلة، فيما يعزز المتزوج روابطه العائلية، ويعيش لحظات رائعة لا تنسى.

تشهد بداية سنة 2010 دينامية كبيرة بالنسبة إلى مولود الميزان، وتتسارع الأحداث بطريقة لم يسبق لها مثيل إلا أنه ينجح في تحقيق التوازن في كل شيء رغم احتمال انتقاله من مكتب إلى آخر أو من منزل إلى آخر يتوجب عليه في شهر آذار/مارس حسم قراره مع الشريك أو المدير في العمل، خصوصاً بعد نشوء خلافات قوية ثمة احتمال كبير أن يحالفه الحظ ويكون هو المنتصر في النهاية في شهر نيسان/ أبريل، يأخذ مولود الميزان مبادرات مهمة ومثمرة في وقت قياسي، ويتحلى بدبلوماسية كبيرة في الحياة الاجتماعية تتحسن الأوضاع العائلية في أشهر الصيف، ويشعر مولود الميزان بضرورة الاسترخاء مع العائلة والاستمتاع بلحظات الفرح مع الأولاد إلا أنه قد يواجه ورطة مالية تعكر مزاجه يشعر بالتعب في شهر أيلول/سبتمبر، على رغم معنوياته المرتفعة، ويحقق
الكثير من الأرباح المادية بفصل ذكائه الحاد.

يشهد فضل الخريف بعض التحولات المهنية التي تجعله أكثر حرية واستقلالية وفي نهاية السنة، يتلقى الميزان العازب عرضاً للزواج أو يعيش قصة حب جميلة يحتمل أن تتكلل بالزواج وعلى الصعيد المهني، تتعزز استقلاليته بفضل دعم الزملاء والمدراء.

توقعات برج العذراء لعام 2010


بواسطة : مجلة لها

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول:
يمكن القول إن قدراً استثنائياً ينتظر مولود العذراء سنة 2010 فكوكب جوبيتر وكوكب أورانوس في برج الحوت يغيران عادات مولود العذراء واللافت أن الجميع يمدون الأيدي لمولود العذراء الذي يتفاجأ بعدد الأشخاص الراغبين في الحصول على دعمه أو تأييده يرنّ هاتف مولود العذراء هذه السنة لتقديم عروض مهمة جداً قد تحوّل حياته إلا أن الخوف من الإفلات بالعصفور الذي في اليد واللحاق بالعشرة التي على الشجرة قد يدفع مولود العذراء إلى تفويت العديد من الفرص والمناسبات.

تشهد سنة 2010 الكثير من التغيرات غير المرتقبة، المادية والعاطفية على حد سواء، فيضطر مولود العذراء إلى تبديل تكتيكه للحفاظ على قدرته الشرائية وسواء قرر مولود العذراء البيع أو الشراء، ثمة احتمال كبير أن يحصل ذلك على عجلة وفي حال من الطوارئ من المعروف أن مولود العذراء بارع جداً في الادخار وجني الثروات، لكنه يجد نفسه هذه السنة مضطراً إلى إنفاق ما ادخره خلال الأعوام الماضية.

أما أسلوب الحياة فيصبح أكثر رومنسية صحيح أن الشريك لا يؤثر في القرارات المالية،لكنه يملك تأثيراً كبيراً في الأمور الأخرى بالفعل، تدق ساعة الرومنسية سنة 2010 ويبذل مولود العذراء كل ما بوسعه لإرضاء الحبيب أو الشريك.

يميل مولود العذراء عادة إلى الشك في محيطه، ولذلك يبتكر من حوله عالماً يشبهه ويبعث فيه الطمأنينة إلا أنه يفتح الأبواب هذه السنة أمام أصدقاء جدد، تثبت الأيام لاحقاً أنهم أصدقاء أوفياء.

يتعرض مولود العذراء للعديد من المشاكل الصحية سنة 2010 ، قد لا تكون خطيرة بمعظمها لكنها تجبره أحياناً على ملازمة المنزل قد تبرز الحاجة إلى اتباع أسلوب عيش صحي لتفادي العديد من المشاكل الصحية، والتركيز خصوصاً على الاسترخاء، وزيارة الأماكن الصحية والمريحة وبما أن التوتر يولد الكثير من المشاكل النفسية والجسدية،يشعر مولود العذراء بالكثير من الضغط ويلجأ إلى الرياضة لمعالجة المشكلة إنها أفضل وسيلة لاستعادة التوازن.

يسعى مولود العذراء إلى العثور على هدف مفيد في الحياة لكنه يدرك سنة 2010 كم أن الراحة ممتعة في الحياة فهل من شيء أجمل من الاستلقاء على كرسي هزاز والإمساك برواية جميلة بين اليدين؟ وقضاء يوم الإجازة بالبيجاما من دون التفكير في أية هموم أو مشاكل؟ يعرف مولود العذراء السعادة عند قضاء لحظات جميلة مع عائلته وأولاده.

وعلى الصعيد المهني، يحقق مولود العذراء النجاح ويتلقى ترقية مادية ومعنوية على حد سواء ولعل التحول المهني الأبرز يحصل بين شهريّ أيار/مايو وأيلول/ سبتمبر لكن هذا التحول لا يعزى إلى مجرد الصدفة وإنما إلى الجهود الكبيرة التي بذلها مولود العذراء قبلاً لقد حان الآن موعد قطف الثمار.

يشعر مولود العذراء بنشاط كبير في بداية سنة 2010 ، على رغم بعض الاضطرابات العاطفية، ويجد نفسه في شهر شباط/فبراير بحاجة ماسة إلى الهدوء والسكينة ينجح في تبديد النزاعات التي تنشأ خلال شهر آذار/مارس ويعتبر فصل الربيع مناسبة للانفتاح يتلقى أصداء جيدة في العمل خلال شهر نيسان/أبريل، ويحتمل أن يطلب المساعدة أو النصيحة من الخبراء يتحدى العقبات التي تواجهه وينجح في اجتياز المصاعب التي تعترضه خلال شهر أيار/مايو، ولاسيما على الصعيدين المادي والإداري يحتمل أن يعارض بعض المسائل في العمل، مما يولد التوتر بينه وبين زملائه، لكن خياراته هي التي تفوز في النهاية.

في فصل الصيف، يتردد مولود العذراء في الالتزام بمسائل نهائية وحاسمة، خصوصاً وأنه يطمح دوماً إلى نتائج مثالية يحتمل أن يجد العازب شريكه، فيما يعزز المتزوج علاقته العاطفية بالشريك خلال شهر آب/أغسطس تتوتر الأعصاب في شهر أيلول/ تشرين الأول، ويضطر مولود العذراء إلى تحليل الأمور بدقة قبل اتخاذ أي قرار تبرز مواهب مولود العذراء في فصل الخريف ويكشف عن أفكار مبدعة تثير إعجاب كل المحيطين به، لا بل غيرتهم أحياناً يحتفل بأعياد نهاية السنة مع العائلة في أجواء سعيدة ومرحة تنسيه كل الهموم التي عاشها خلال سنة 2010 .








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joud
المراقب العام
المراقب العام


ليبيا
نقرا
انثى
عدد الرسائل : 5189
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 9620

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لعام 2010   الأحد 3 يناير 2010 - 9:10

توقعات برج الأسد لعام 2010

بواسطة : مجلة لها

الأسد 23 تموز ـ 23 آب:
يستعيد مولود الأسد طاقته في كل الأصعدة خلال سنة 2010 ، ويتذوق طعم النجاح في العديد من المجالات، وتتكلل كل مبادراته بالنجاح حرص مولود الأسد خلال عام 2009 على الإصغاء بتأنٍ، لكنه يباشر سنة 2010 في إعطاء التعليمات الواضحة للمحيطين به لتطبيقها وتنفيذها وفق رغباته يعدهم بالحصول على مكافأة في حال تحقيق النجاح،لكنه يهددهم أيضاً بالعقوبة الصارمة في حال الفشل.

وعلى الصعيد العائلي، يحاول مولود الأسد الابتعاد عن المشاكل والنزاعات فالطريقة العملية تبدو له أفضل من المسألة النظرية، والهدف الأساسي سنة 2010 هو تحسين إطار الحياة العائلية.

لا شك في أن مولود الأسد يحب نفسه وذاته، لكنه ليس أنانياً البتة بالفعل، يشعر هذا المولود بسعادة كبيرة عند توزيع ثرواته، ويحرص سنة 2010 على تقديم المساعدة المادية للمحيطين به أو لأولاده يقدم الهدايا للشريك، ويساعد الزملاء، ويكون كرمه عفوياً ومن دون مقابل يسعى جاهداً إلى الحفاظ على لياقة بدنية ويبذل ما بوسعه لتحقيق ذلك.

بالفعل، يباشر في ممارسة المزيد من التمارين الرياضية واعتماد الحمية الغذائية الصحية ويحقق مبدئياً نتائج سريعة ومهمة بفعل تأثير كوكب ساتورن في برج الميزان، يتعلم مولود الأسد درساً مهماً سنة 2010 فالأشخاص الذين يلتقي بهم يقدمون له الكثير من الخبرات المهمة، ويساعدونه على التقدم وتحمل المسؤوليات وتطوير المهارات الشخصية.

يتسم مولود الأسد بالحنان على رغم تعجرفه الظاهري، وينسى هموم الدنيا بين ذراعيّ الحبيب يستمد الكثير من القوة من العلاقات العاطفية المستقرة، مما يؤثر إيجاباً في العلاقات العائلية والاجتماعية قد يكون مولود الأسد متسلطاً في العمل لكنه أكثر هدوءاً في المنزل تتيح له قدرته الكبيرة على الملاحظة تحليل الأوضاع الموجودة واستباق ردات الفعل وهذه ميزة مهمة جداً في العمل في سنة 2010 ، يتحمس مولود الأسد للسفر بفعل وجود كوكب جوبيتر في برج الحمل وكوكب المريخ في برجه يجد مولود الأسد عموماً أن الحياة مليئة بالمفاجآت الواجب اكتشافها والاستمتاع بها.

يبدأ مولود الأسد سنة 2010 بالتوتر بسبب مواجهات مع أشخاص معارضين له لكن العلاقات المهنية تتحسن في منتصف شهر كانون الثاني/يناير ويتم التفاوض على عقد جديد ثمة احتمال كبير لحصول ترقية في شهر شباط/فبراير، ما يفضي إلى اعتماد استراتيجية جديدة في العمل يشهد مولود الأسد الكثير من التنقلات في بداية شهر آذار/مارس، ويضطر إلى دفع عدد من الفواتير المتراكمة إلا أن الحظ يبتسم له على الصعيد المادي.

يسعى إلى تحسين الأوضاع العائلية في شهريّ نيسان/أبريل وأيار/مايو، ويتلقى دعوة مفاجئة في شهر حزيران/يونيو يحتمل أن يلتقي العازب بشريك حياته هذا الشهر يشعر مولود الأسد بالاسترخاء صيفاً ويعتبر شهر تموز/يوليو من أفضل أشهر السنة.

قد يستهل نشاطاً مهنياً جديداً في الخريف، ويحتمل أن يشعر ببعض الإحباط والتوتر تتراكم المشاكل المادية ويجد مولود الأسد نفسه مضطراً للبحث عن مصادر جديدة للمداخيل قد يعاني من بعض المشاكل الصحية في نهاية السنة، ويحتمل أن يتعرض للظلم فيجد نفسه مجبراً على الدفاع عن قضية لا علاقة له بها.

تنتهي سنة 2010 لسوء الحظ بمشاكل عائلية تمنعه من الاحتفال والإحساس بالفرح والسعادة.

توقعات برج السرطان لعام 2010


بواسطة : مجلة لها

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
السرطان يقرر السرطان ينفذ يعرف تماماً كيف يصل إلى هدفه هذه هي الحياة عادة بالنسبة إلى مولود السرطان لكن في سنة 2010 ، قد تتغير المعادلة وتظهر المشاكل إذ يضطر مولود السرطان إلى الانصياع لأوامر الشريك في المنزل أو المدير في العمل.

يكشف مولود السرطان عن أفكار واضحة سنة 2010 فوجود كوكب جوبيتر في برج الحوت يمنح مولود السرطان الكثير من الزخم والطاقة ويجد نفسه مستعداً لتخطي كل الحواجز التي تعترض طريقه يحرص مولود السرطان على تنظيم الأمور بدقة في عقله قبل المباشرة في التنفيذ، حرصاً منه على سلامة النتائج ويعرف كيف يقنع المحيطين به بأفكاره للحصول على دعمهم في تنفيذها.

يملك مولود السرطان الكثير من الأصدقاء، لكن مواقفه المرتجلة تثير حفيظتهم أحياناً، وتدفع البعض منهم إلى الهروب أو توخي الحذر إلا أن الأحداث المرتقبة سنة 2010 تتيح لمولود السرطان عقد الكثير من الصداقات الجديدة، على رغم ضرورة توخي الحذر في بعض هذه الصداقات.

يعرف مولود السرطان كيف يحافظ على جماله وطلته ورشاقته سواء كان يعيش في منزل خشبي في الأرياف أو في قصر فخم في المدينة ويحرص هذه السنة على شراء المعدات الرياضية، واعتماد الحميات الغذائية الصحية، واتباع برنامج رياضي منتظم للحفاظ على طلة متناسقة لافتة للأنظار.

تشهد سنة 2010 الكثيرمن التناقضات المهنية بالنسبة إلى مولود السرطان لذا، يجدر بهذا المولود توخي الحذر ودرس خطواته ملياً قبل حسم القرارات يجب إنهاء تفاصيل أية مرحلة بصورة تامة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية، وإلا سيضطر للعودة إلى نقطة البداية ومواجهة مشاكل إضافية.

يستطيع مولود السرطان الوثوق في حدسه وحاسته السادسة، مما يسمح له طرح الأسئلة المناسبة والهروب من الأفخاخ المنصوبة قد يعيش سنة 2010 بعض الاضطرابات العاطفية التي تفضي ربما إلى انفصال، وتسبب مشاكل مادية أو إعادة نظر في الكثير من الأمور المهمة.

يعرف مولود السرطان كيف يوفق بين طموحاته وإيقاع تسلسل الأحداث لا حاجة أبداً للتصرف بطريقة مرتجلة، إذ تكمن الأهمية في الكشف عن ردة الفعل الصحيحة والمهم هو التحلي بعقل منفتح والتركيز على العلاقات البشرية بدل مردود المشروع يحرز مولود السرطان الكثير من النجاحات سنة 2010 بفضل تأثير أصحاب النفوذ وحين تعاكسه الظروف، يلجأ إلى أهله وأقاربه بحثاً عن الأمان قد تنشأ بعض النزاعات العائلية أو العاطفية،ويبذل مولود السرطان ما بوسعه للحؤول دون انهيار العلاقات رغم العواصف الضاربة قد يكون الرهان صعباً لكن العزيمة تنتصر في النهاية ويرتبط التوازن العاطفي لمولود السرطان بالطاقة التي يبذلها لإعادة الأمور إلى مجاريها.

تشهد بداية سنة 2010 الكثير من الاستحقاقات المهنية المهمة، ويجد مولود السرطان نفسه أمام عقد بالغ الأهمية في شهر كانون الثاني/يناير تشهد الأوضاع العائلية والعاطفية بعض التوتر في شهر شباط/فبراير، ويكسب مولود السرطان ربحاً مادياً مهماً في شهر آذار/مارسيواجه في فصل الربيع بعض المعضلات المهنية أو الإدارية، ويضطر ربما إلى تغيير المهنة.

وعلى الصعيد العاطفي، تساوره الشكوك في إخلاص الشريك ولكنه لا يجد أي دليل ضده يوقع عقداً مهنياً جديداً في فصل الصيف، ويحقق نجاحاً باهراً في الامتحانات )بالنسبة إلى الطلاب(، ويكشف عن مقدار هائل من الطاقة والحيوية.

ينتهز الفرصة في شهر أيلول/سبتمبر لزيادة المداخيل وتحقيق الأرباح، ويحتمل أن يوقع عقداً مهنياً مهماً جداً. يتعرض للكثير من الانتقادات في شهر تشرين الثاني/نوفمبر بسبب مواقفه المرتجلة، مما يسبب له الكثير من الخلافات مع الزملاء.

يشعر بالتعب والإرهاق في نهاية السنة ويجد نفسه بحاجة ماسة إلى السفر أو الراحة لاستعادة النشاط والقوة.

توقعات برج الجوزاء لعام 2010

بواسطة : مجلة لها


الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران:
سنة 2010 هي سنة الازدهار المهني بكل معنى الكلمة بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وإن توجب عليه العمل أحياناً بعجلة كبيرة تكاد تطيح بالخطوات المدروسة التي وضعها قبلاً يعرف مولود الجوزاء كيف يحتفظ دوماً بورقة رابحة في جيبه، وهي على شكل هاتف جواّل سنة 2010 .

فعند تعرضه لأية مشكلة، يحمل هاتفه ويتصل بأصدقائه للحصول على مساعدة فورية يحظى مولود الجوزاء بمحبة كبيرة من أصدقائه وزملائه ولذلك تستجاب دوماً طلباته إلا أن مولود الجوزاء قد يبالغ أحياناً في رغبته في لفت الأنظار، اذ يفعل المستحيل لجعل الأضواء مسلّطة عليه إنه يحب الشهرة والعظمة وينجح عموماً في الحصول عليهما لكن عليه توخي الحذر سنة 2010 لعدم ارتكاب الأخطاء والهفوات، وإلا لن يكون على مستوى النتائج المتوقعة منه.

يحافظ مولود الجوزاء على مستوى مادي جيد عموماً إذ يتيح له حدسه تفادي الازمات والاستفادة من الفرص الجيدةقد يعاني من بعض الاضطرابات المالية، لكن هذه الاضطرابات تبقى بسيطة جداً مقارنة مع الأزمة العالمية والمشاكل التي يواجهها المحيطون به.

يقول البعض إن مولود الجوزاء يملك شخصية معقدة، لكن هذه الشخصية تخفي وراء ابتسامة صريحة وعفوية. بالفعل، يلجأ مولود الجوزاء إلى الضحك والمواقف المرحة للتخفيف من وطأة الأزمات التي تواجهه، وقد يضحك أحياناً رغماً عنه لإخفاء الاكتئاب والحزن المسيطرين عليه.

يكشف مولود الجوزاء عن أفكار فريدة جداً سنة 2010 ، ولاسيما في طريقة العمل البالغة الفاعلية فهو يدوّن كل مواعيده على ورقة ويلتزم بها تماماً، ما يتيح له الإفلات من شرك التناقضات والتضارب في المواعيد يتلقى الكثير من العروض المهنية الممتازة، ويعرف عموماً كيف يستفيد منها ويحولها إلى مشاريع مبتكرة بفضل أفكاره الإبداعية.

أما الحياة العاطفية فقد تشهد بعض الاضطرابات يحب مولود الجوزاء الشريك الآخر بقوة لا مثيل لها، لكن هذا الحب قد لا يدوم طويلاً.

تشهد بداية سنة 2010 بعض خيبات الأمل العاطفية بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وهي تعزى مبدئياً إلى طلباته "التعجيزية" إذا صح القول يتلقى بعض العروض المهنية المهمة ويتوجب عليه التوقيع على عقود مهمة. يعقد مفاوضات ناجحة في العمل، لكنه يبدد الكثير من الأموال بطريقة غير مبررة، مما يعرض حسابه المصرفي للخطر قليلاً.

في فصل الربيع، ولاسيما في شهر نيسان/أبريل، تتغلب الإرادة على المشاعر عند مولود الجوزاء، ويعرف كيف يسخّر عقله لصالحه قد يحظى بترقية مهنية مهمة، مما يرفع معنوياته ويدفعه إلى الاحتفال مع العائلة أو الأصدقاء.
في شهر تموز/يوليو، يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر آب/أغسطس، على رغم بعض الأزمات المالية في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة، ويسيطر عليه التعب والإرهاق.

تبرز الحاجة إلى بعض الحوافز المعنوية للخروج من دوامة اليأس، ويخبئ شهر تشرين الثاني/نوفمبر بعض
المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي يجب توخي الحذر في نهاية السن بسبب فخ منصوب، لكن مولود الجوزاء
يتلقى سيلاً من العروض المهنية الممتازة التي يعرف كيف يختار الأنسب بينها بفضل كفاءته وحدسه.

توقعات برج الثور لعام 2010

بواسطة : لها

الثور 21 نيسان ـ 20 أيار:
سنة 2010 هي سنة غنية بالعواطف بالنسبة إلى مولود الثور. يعرف هذا المولود كيف يوفر طاقته للأوقات الحرجة، وكيف يهرب من الأوضاع التي تسبب له التوتر من خلال الابتعاد عن الأشخاص المهيمنين والمستبدين. باختصار، لا يحق لأحد الدخول إلى حلبة الثور!

يتخذ مولود الثور قرارات حاسمة ونهائية سنة 2010 ويدرك تماماً أن الجهود المضنية التي بذلها في الأعوام الماضية لم تذهب سدى، وإنما على العكس بدأت تعطي نتائجها المرجوة الآن.

تعده سنة 2010 بالكثير من العواطف الجياشة، وتوقظ فيه مشاعر لم يختبرها قبلاً. قد يجد مولود الثور شريك حياته إذا كان لا يزال عازباً، فيما يتحسن وضعه العائلي بشكل ملحوظ إذا كان متزوجاً.

يفضل مولود الثور الوحدة والانطواء على نفسه وعدم مشاركة أفكاره مع الآخرين، خصوصاً على الصعيد المهني إلا أنه يحب ممارسة الرياضة مع الأصدقاء والاستفادة من خبراتهم لناحية خفض الوزن واختيار الرياضة الملائمة.

يحب مولود الثور قضاء السهرات مع الأصدقاء المقربين، وتتعزز علاقته بهم خلال سنة 2010 ثمة احتمال كبير
أن يتعرف إلى أشخاص جدد يصبحون من أعز أصدقائه، وهم على الأرجح أجانب.

يعرف مولود الثور كيف يدير حساباته المالية وينجح بالتالي في تفادي المخاطر والأزمات التي تطال جميع المحيطين به فقد تعلم دروساً مهمة من تجارب الماضي وبات يعرف كيف يحدد احتياجاته، ويكسب الأموال، ويوازن بين النفقات والمداخيل.

في سنة 2010 ، يضع مولود الثور حداً للنزاعات الإدارية أو القضائية العالقة منذ أعوام عدة، بعدما يقرر أن كسب القضية أو خسارتها لم تعد مسألة مهمة بالنسبة إليه المهم بالنسبة إليه هو الشعور بالارتياح وإفراغ الرأس من المشاكل التي استمرت أعواماً عدة.

من جهة أخرى، يحب مولود الثور كل ما هو جميل ويكفي الدخول إلى منزله لمعرفة كم يملك من الذوق يعبّر سنة 2010 عن مواهبه الفنية، وقد يكشف للمرة الأولى عن جزء من طبيعته السرية.



تشهد بداية السنة، ولاسيما الأشهر الثلاثة الأولى منها، نزاعات عائلية ومشاكل مادية، مما يسبب التوتر لمولود
الثور.

يشعر في شهر نيسان/أبريل بحاجة كبيرة إلى الانعزال والانطواء، للتفكير في حلول للمعضلات الإدارية التي تواجهه يحقق مكاسب مالية مهمة في شهر أيار/مايو، لكنه ينفق في المقابل الكثير من الأموال في شهر حزيران/يونيو.

في فصل الصيف، يكشف مولود الثور عن إبداع كبير ويحظى بإعجاب جميع المحيطين به تشهد الحياة الاجتماعية
تحسناً محلوظاً، ويحتمل أن يستهل الثور مشروعاً مهنياً بالغ الأهمية يضطر في فصل الخريف إلى دفع الكثير من المستحقات المادية، وينفق أيضاً الكثير من الأموال على أغراض شخصية وأكسسوارات قد يجدها الآخرون تافهة لكنها ضرورية بالنسبة إلى مولود الثور يبتسم له الحظ في نهاية السنة، ويعيش أجواء عائلية وعاطفية رائعة.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الابراج لعام 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: